افضل 5 العاب حرب وقتال بدون انترنت للاندرويد والآيفون | عليك تجربتها 2024

اذا كنت من محبي العاب المنظور الشخص الأول  او العاب القتال و الحرب  في المقال جماعة لك اقوى و افضل خمس العاب حرب وقتال للاند رويد بدون انترنت  تتحسن الألعاب على الأجهزة المحمولة باستمرار أكثر من أي وقت مضى ، كما أن إثارة ممارسة هذه الألعاب على هاتفك أو جهازك اللوحي قريبة مما تحصل عليه على وحدة تحكم الألعاب.

 هناك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها على جهازك بدءًا من الاستراتيجية وألعاب إطلاق النار وألعاب RPG. سنتكلم في المقالة على أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك لعبها حتى عندما لا يكون لديك اتصال الويفي أو اتصال بالإنترنت على جهازك اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام اند رويد 

Modern Combat 4


سلسلة Modern Combat هي واحدة من أفضل الألعاب المتاحة للهواتف الذكية. الإصدار الرابع هو First Person Shooter والذي يختبر حدود ألعاب الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى. تدور أحداثها في حرب نووية ، حيث يتم تكليفك أنت وبعض الجنود بإسقاط الجماعات الإرهابية التي تحاول إسقاط قادة العالم لإحداث دمار عالمي.
  • لعبة Modern Combat 4 هي في الأساس غير متصلة بالإنترنت ولكن لديها خيار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لتتمكن من السيطرة على ساحة المعركة. تتميز بواحدة من أفضل الرسومات والرسوم المتحركة ، وشن الحرب وتهيمن على ساحة المعركة من أنتاركتيكا إلى برشلونة 
  • تحميل لعبة Modern Combat 4 .

Into the Dead 2


تضم  لعبة Into the Dead أكثر من 70 مليون عملية تنزيل على جوجل بلاي ، وهي شهادة على عظمة اللعبة. في العبة ويتم إلقائك في أعماق عالم مروع مليء بالزومبي. سلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية وافعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة. تشويه ، جز ، وذبح الموتى - أي شيء لمواصلة التحرك! في عالم لا يوجد فيه أحد بأمان ، إلى أي مدى ستذهب لتجعله حياً؟
  • تتميز لعبة Into the Dead 2 بسبع نهايات ممكنة مع 7 فصول مليئة بالإثارة و 60 مرحلة. إنها مجاني تمامًا للعب .
  • تحميل لعبة  Into the Dead 2 .

Gun War Shooting Games


بالتأكيد ، واحدة من أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك لعبها الآن.  اتخذ طريقك عبر أكثر من 50 مشهدًا وأكمل أكثر من 124 مهمة إطلاق نار من بينها 6 أنواع ألعاب خاصة.
  • تم تحسين لعبة Gun War Shooting Games  بشكل جيد للجوال ويتميز بضوابط سلسة وتجربة معركة مثيرة للاهتمام . تم جعل كل عدو فريدًا بسبب سلوك الذكاء الاصطناعي المرن. اللعبة مجانية للتنزيل ، وتأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.
  • تحميل العبة Gun War Shooting Games .

Elite Killer SWAT


تعتبر لعبة  Elite Killer واحدة من أكثر ألعاب الرماية وألعاب الحرب إدمانًا ، وتتميز برسومات مذهلة مع تسلسلات حركة مذهلة. يضم أكثر من 100 مستوى من التحدي و 30 سلاحًا حقيقيًا. أنت عضو من نخبة المدربين تدريباً جيداً في فرق الأسلحة والتكتيكات الخاصة. مزودًا بمدافع رشاشة وبنادق قنص وقنابل صاعقة ، ستبحر في مهام سرية في جميع أنحاء العالم للقضاء على العصابة الشريرة التي تقف في طريق عالم سلمي. حان الوقت لتحميل الأسلحة النارية الخاصة بك والحصول على 5 نجوم FPS الإصلاح! دع الرصاص يطير الآن !
  •  لعبة مجاني تمامًا للعب.
  • تحميل لعبة Elite Killer .

N.O.V.A. Legacy


ليست فقط واحدة من أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة بالإنترنت ، ولكن N.O.V.A Legacy تقدم أيضًا تجربة ألعاب مذهلة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. تتميز اللعبة بـ Kal Wardin ، أحد المخضرمين N.O.V.A. المارينز ، مرة أخرى لارتداء بدلة مدرعة متحركة وضرب أعداء قوات الإدارة الاستعمارية. تساعده Yelena ، وكيله الشخصي في الذكاء الاصطناعي ، على حماية مصير البشرية من خلال الانخراط في القتال ضد الغزاة الفضائيين أثناء الكشف عن اللغز وراء هجومهم المفاجئ.
  • هناك 3 أوضاع للعبة - Story Mode لتلعبها في وضع عدم الاتصال حيث يتعين عليك اكتشاف الحقيقة حول الغزاة الفضائيين في 19 مستوى من مستويات FPS المليئة بالحركة ؛ مهمات الظل حيث يجب عليك مهاجمة قوة العمليات الخاصة الغريبة في ساحات القتال محدودة الوقت وأخيراً العمليات الخاصة لشن ضربة حاسمة على تشكيلات غريبة فريدة.
  • تحميل لعبة N.O.V.A Legacy .

استنتاج

هناك العديد من الألعاب الحربية ، ولكن المذكورة أعلاه هي بالتأكيد الأفضل الألعاب لمنحك أقصى قدر من الترفيه على هاتفك وجهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android و IOS.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top