افضل 5 برامج لنسخ التطبيقات للاندرويد 2024

أحيانًا نرغب في استخدام حسابين أو تطبيقين على هاتفنا ، أصبح هذا الأمر ممكنًا مع افضل برامج استنساخ التطبيقات التي مكنتنا من نسخ البرامج المثبتة على الاندرويد والاستمتاع بالخدمات المزدوجة على جهاز واحد ، على سبيل المثال يمكنك تشغيل أكثر من واحد واتس اب أو قم بتثبيت تطبيقين على فيس بوك وافتح فيس بوك آخر ، انسخ الماسنجر أو أي تطبيق أو لعبة تريدها.

Donate A Car In Maryland, Motor Replacements, Cheap Domain Registration Hosting, Donating A Car In Maryland, Donate Cars Illinois, Criminal Defense Attorneys Florida, Best Criminal Lawyer In Arizona, Car Insurance Quotes Utah, Life Insurance Co Lincoln, Holland Michigan College, Online Motor Insurance Quotes, Online Colledges, Paperport Promotional Code, Onlineclasses, Massage School Dallas Texas, Psychic For Free, Donate Old Cars To Charity, Low Credit Line Credit Cards, Dallas Mesothelioma Attorneys, Car Insurance Quotes Mn, Donate Your Car For Money, Cheap Auto Insurance In Va, Met Auto, Forensics Online Course, Home Phone Internet Bundle, Donating Used Cars To Charity, Phd In Counseling Education, Neuson, Car Insurance Quotes Pa, Royalty Free Images Stock, Car Insurance In South Dakota,Email Bulk Service, Webex Costs, Cheap Car Insurance For Ladies, Cheap Car Insurance In Virginia, Register Free Domains, Better Conferencing Calls, Futuristic Architecture, Mortgage Adviser, Car Donate, Virtual Data Rooms,Automobile Accident Attorney, Auto Accident Attorney,Car Accident Lawyers

بعض هواتف اندرويد تتوفرعلى ميزة استنساخ 

تتوفر ميزة نسخ التطبيقات في بعض شركات الهواتف المدمجة دون الحاجة إلى تنزيل برامج أخرى مثل شيومي على سبيل المثال ، ولنسخ التطبيقات في اندرويد على هواتف شيومي ، اتبع الخطوات التالية:

  • من القائمة الرئيسية للتطبيقات، حدد وانقر فوق أي تطبيق تريد استنساخه.
  • اضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق، ثم ستظهر مجموعة من الخيارات، ثم انقر فوق إنشاء تطبيق مزدوج.
  • سيظهر الإصدار الثاني من التطبيق مباشرة.

في حالة عدم احتواء جهازك على هذه الميزة، اتبع بقية المقالة لعرض أفضل الخيارات الأخرى لنسخ التطبيقات.

افضل برامج نسخ التطبيقات للاندرويد

لحسن الحظ، هذه المشكلة تتوفر لها عشرات الحلول الآن، فدعني أخبرك إنطلاقًا من سطور هذه المقالة عن 5 تطبيقات فعالة وعملية تتيح لك استنساخ التطبيقات للاندرويد بحيث تكون لديك أكثر من نسخة لتطبيق واحد على نفس الهاتف لاستخدام أكثر من حساب بأريحية أكبر. ولاحظ أن هذه الطريقة ليست فقط للتطبيقات، ولكن حتى مفيدة للألعاب حيث يمكنك اللعب باستراتيجيات مختلفة. إذًا، لنبدأ مباشرًة.

يمكنك الاستفادة من هذه التطبيقات لنسخ التطبيقات الأخرى واستخدامها كنسخة ثانية إلى حسابك الآخر بالإضافة إلى الحساب الأساسي في النسخة الرئيسية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك أكثر من حساب على فايسبوك ، فيمكنك الاستمرار في استخدام تطبيق فايسبوك الرئيسي إلى جانب تطبيق فايسبوك ليت  للحساب الثاني. تنطبق الفكرة نفسها على مسنجر و مسنجر ليت  وغيرها.

  • تطبيق Parallel Space

يعتبر تطبيق Parallel Space افضل تطبيق استنساخ التطبيقات ومن التطبيقات المميزة والتي حصلت على تقييم رائع من العديد من المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي، لذا يمكنك اعتماده كتطبيق اساسي لأداء وظيفة استنساخ التطبيقات المثبتة على هاتفك — أيًا كانت، فالتطبيق يدعم كل التطبيقات الاجتماعية تقريبًا، مع الأخذ في الحسبان عدم تداخل البيانات بين الحسابات المختلفة.
مميزات التطبيق :

  • نسخ التطبيقات والألعاب والدخول بحسابين من نفس الجهاز
  • قفل وحماية التطبيقات والألعابطبيق 
  • القدرة على اخفاء التطبيقات من الشاشة
  • توافق مع اغلب تطبيقات الاندرويد

التحميل النسخة المدفوعة من تطبيق Parallel Space  : 


  • تطبيق App Cloner

هذا هو التطبيق App Cloner الأكثر شهرة حتى الآن ونموذج لبرامج نسخ التطبيقات احترافي  على الأجهزة الذكية ، أو يمكن أن يكون أيضًا مرجعًا ، نظرًا لمميزات التطبيق وسهولة استخدامه ولأنه يدعم جميع التطبيقات التي يمكن نسخها أو مكررة مثل واتساب و ميسنجر والألعاب وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى تكرار التطبيقات على جهاز اندرويد ، كما يمكنك إخفاء التطبيقات التي لا تريد أن يراها أحد ، كما يتميز التطبيق أيضًا بما يلي:

مميزات التطبيق :

  • امكانية ازالة وحدف التراخص الخاصة باي تطبيق 
  • يمكنك النسخ اكثر من 10 تطبيقات دوفع واحد 
  • امكانية تثبيت البرامج على بطاقة SD خارجية 
  • امكانية السماح او الرفض عمل نسخة احتياطية للتبيق 
  • والعديد من المميزات التي لن تجدها في اي تطبيق النسخ

التحميل النسخة المدفوعة من التطبيق App Cloner :


تطبيق Multiple Accounts

حسنًا ، يختلف تطبيق Multiple Accounts قليلاً عن الآخرين الذين تم سردها في المقالة. Multiple  يتيح للمستخدمين استنساخ وتشغيل العديد من الحسابات Multiple Accounts هو تطبيق أندرويد رائع آخر يمكن استخدامه لاستنساخ التطبيقات وتشغيل حسابات متعددة. أفضل ما في Multiple  هو أنه يمكنه استنساخ جميع التطبيقات الشائعة تقريبًا مثل انستجرام و Clash of Clan و واتساب ، إلخ. لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد للتبديل بين العديد من الحسابات الاجتماعية وحسابات الألعاب ، فأنت بحاجة إلى اختيار Multiple Accounts 
.
مميزات التطبيق :

يتميز البرنامج متعدد الحسابات بأنه لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة جهاز الأندرويد الخاص بك ، كما أن مساحته لا تتجاوز 10 ميغا عند التنزيل ، يمكنك تنزيله بسرعة وسهولة من خلال متجر جوجل بلاي ، أو يمكنك يمكنك تنزيله بشكل أسهل وأسرع من خلال النقر على الرابط الموجود أسفل المقالة لتوفير وقتك وأبحاثك ، ويرجى العلم أن البرنامج ليس له أي أضرار على هاتف Android الخاص بك ، الحسابات المتعددة هي الخيار الأقوى تصفح حساباتك في وقت أقل وبطريقة أكثر راحة.

التحميل النسخة المدفوعة من التطبيق  Multiple Accounts


تطبيق متعدد الموازي

يُصنف تطبيق متعدد الموازي هو الآخر كأحد الأدوات الأكثر شهرة على متجر جوجل بلاي لاستسناخ التطبيقات للاندرويد، فُهناك أكثر من 10 مليون مستخدم يقومون باعتماد على هذا التطبيق لتسجيل الدخول إلى حساباتهم المتعددة إلى تطبيق واحد في نفس الوقت على الهاتف. من حيث السهولة وطريقة الاستخدام فإنها لا تختلف كثيرًا عن التطبيق السابق، كلاهما يعملان بنفس الأسلوب تقريبًا.
مميزات التطبيق :

ومن ضمن المزايا الرائعة في التطبيق هي إخفاء النسخة الثانية لجعل حسابك مخفيًا ولا يمكن للآخرين رؤيته، وبالتالي تضمن أمان البيانات وحماية خصوصيتك. السرعة وسهولة الاستخدام من سمات تطبيق متعدد الموازي ، بحيث أنّه يمكنك إنشاء نسخة ثانية من التطبيق ببضع نقرات، والتبديل بين النسخة الأصلية والمستنسخة بنقرة زر واحدة، وهو ما يؤدي إلى إدارة حسابات مختلفة بشكل فعّال وعملي.

التحميل تطبيق متعدد الموازي


  • تطبيق Dual Space


 تطبيق  Dual Space  نسخ تطبيقات التواصل الإجتماعي اذا كنت من محبي تطبيقات التواصل الإجتماعي فهذا التطبيق سوف يساعدك كثيراً في مجالك. يمكنك نسخ مثلاً تويتر وعمل في  كل تطبيق حساب تويتر منفصل وإدارتهم في نفس الوقت بدون عمل خروج من حساب وتسجيل الدخول لحساب اخر.
ايضاً من ناحية تطبيقات الألعاب يمكنك نسخ لعبة لأكثر من تطبيق وتسجيل الدخول في كلا التطبيقات بدون موضوع تسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول ، هذه العملية متعبة حقاً .

التحميل النسخة المدفوعة من تطبيق Dual Space 



شاهد ايضا :  تحميل yacine tv لمشاهدة المباريات كرة القدم بث المباشر 

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مجموعة من التطبيقات مستنسخات تطبيقات اندرويد التي يمكنك استخدامها اليوم. آمل أن يكون هذا المقال ساعدك ! شاركها مع أصدقائك أيضًا. أيضًا ، إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى ، فأخبرنا في مربع التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top