تطبيق كيورا Cura | للرعاية الصحية - استشر طبيب أونلاين

في الاواني الاخيرة أصبحت التطبيقات الذكية  تُدهشنا، مميزات جباره لذلك اتينا لكم بتطبيق مهمة والمفيدة جدًا لكل مستخدم من أفضل التطبيقات التي يجب علينا  توفر عليه  التطبيق يغنينا عن إضاعة الوقت والبحث هنا وهناك ، ومثل متاجر التسوق عبر الإنترنت ، لدينا الآن عيادات إلكترونية ، وهو ما يجمعه تطبيق كيورا – Cura . كيورا خدمة تمكنك من استشارة واستفسار الأطباء والطبيبات المعروفين والمتميزين عبر الرسائل الفورية ومكالمات الفيديو المباشر وبدون مواعيد وفي أي تخصص .

 تطبيق كيورا Cura

تطبيق كيورا – Cura  ؟

كيورا للاستشارات الطبية ، التطبيق الأول في السعودية و الشرق الأوسط  بمميزات جباره  اتطبيق كيورا يقدم الاستشارات الطبية بكل سهولة ومكالمات من هاتفك الذكي ، من خلال التواصل مع مجموعة من الأطباء المتميزين و المعروفين وبدون مواعيد وفي أي تخصص .

تطبيق كيورا  ذكي متاح على هواتف أندرويد أو آيفون ، تطبيق كيورا يوفز عليك الكثير من المهام بالإضافة إلى الوقت للبحث عن أطباء مؤهلين لاكتشاف حالتك ، وتحديد موعد والانتظار في الطابور او الانتقال لمسافات طويلة لرؤية الطبيب ،لكن تطبيق كيور فقط بنقرات السريعة ، يمكنك الحصول على التشخيص المناسب على هاتفك.

كيف يعمل تطبيق كيورا Cura ؟

اختر الطبيب أو الطبيب الذي يناسبك حسب تخصصه وشهاداته وتجارب المستخدمين الآخرين معه وتوصيات زملائه الأطباء وحتى موقع عيادته على الخريطة . بالنسبة للأطباء فجميعهم حاصلين على أعلى الشهادات ومعتمدين من قبل هيئة التخصصات الطبيّة في المملكة العربية السعودية ويحملون التراخيص اللازمة، حتى أنك تستطيع الدخول لملفاتهم الشخصيّة وإستعراض عياداتهم الخاصة والعناويين وكل ما يلزم للتواصل عبر خريطة مدمجة أيضًا مع التطبيق، بالإضافة إلى السريّة حاصة  في العمل و فكل شيء .
  1. كما قلنا سابقا اختر الطبيب أو الطبيب الذي يناسبك
  2. ادخل في استشارة خاصة مع الطبيب. خذ وقتك واشرح حالتك خاصة  بالصور ومقاطع الفيديو .
  3. إذا رأى الطبيب أنه من الضروري زيارتك في العيادة لمزيد من الفحوصات ، فسوف يطلب منك الحضور.
  4. يمكن العودة أي وقت بعد الاستشارة ، للتواصل مع طبيبك ومراجعته.
  5. الأطباء متعاطفون ويعاملون المريض بسرية تامة لتقديم تجربة رائعة.
شاهد أيضاًشرح تطبيق اعتمرنا و كيفية التسجيل  لأداء عمرة ...

مميزات تطبيق كيورا Cura 

بطبيعة الحال، الأمراض متنوعة، والتخصصات الطبية مختلفة،الا ان التطبيق كيورا يضمن لك الحصول على مجموعة من أطباء ضمن تخصصات كثيرة مثل: طب العلاج النفسي، طب الأطفال، طب الولادة، و طب جراحات التجميل  السمنة ، التغذية، طب الجراحة العامة، العظام، العيون، الأنف و الحنجرة والأذن ، طب الحساسية الصدرية ومشاكل النوم، الأسنان وصحة الفم، وغير ذلك من  التخصصات الطبية المساندة. طب الأسرة والمجتمع، 


تحميل  تطبيق كيورا Cura 

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .
  • نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 5.0 أو أحدث .
  • مناسب: للجميع الهواتف .
  • الحجم تطبيق بالنسبة لأجهزة آبل: 230 ميجابايت .
  • الحجم تطبيق بالنسبة لاأجهزة الأندرويد : بحسب الجهاز.
  • الموقع الرسمي لتطبيق كيورا Cura  انقر هنا
  • لتحميل  تطبيق كيورا Cura بالنسبة لأجهزة الآيفون  انقر هنا
  • لتحميل  تطبيق كيورا Cura بالنسبة لأجهزة الأندرويد انقر هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top