طريقة الغاء طلبات الصداقة على الفيسبوك المعلقة والمرسلة دفعة واحدة

مع استخدام حساب فيسبوك لفترة طويلة تتضاعف الأنشطة الكثيرة فيه ، وأهمها كثرة طلبات الصداقة المرسلة ، ربما لمن تم منعهم من بعض الميزات على فيسبوك ، بسبب وجودهم. الاستخدام المفرط لهذه الميزة في وقت قصير. من بين المحظورات التي يطبقها فيسبوكعلى مستخدميها ، يرجع الحظر على طلبات الصداقة إلى إرسال المستخدم المفرط لطلبات صداقة على موقع فيسبوك .

 لتجنب ذلك ، يجب إلغاء طلبات الصداقة المعلقة يوميًا ، أي تلك التي أرسلتها ولم يتم قبولها. وقد يرغب بعض المستخدمين في التخلص منها في هذا المقال سوف نشرح لكم بإذن الله طريقة إلغاء طلبات الصداقة المعلقة بطريقتين مختلفتين ، سهلة وسريعة للغاية

الفيسبوك 

طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة المعلقة على الفيسبوك

ربما يجعل العدد الكبير من طلبات الصداقة المعلقة الفيسبوك يمنعك من إرسال طلبات صداقة جديدة أو يمنعك من إرسال أي طلب صداقة على الفيسبوك ، وبالتالي قد تعتقد أن الطلبات المعلقة قد تفرض عليك بعض القيود إذا تم إلغاؤها من أجل في ذلك اليوم ، سنتعرف من خلال موضوعنا على كيفية إلغاء طلبات الصداقة.

نقصد بالكود هو كود برمجي او سكريبت متوافق مع بيئة عمل التصفح، ويقوم بعمل مهام تلقائية، وفقا بما تم برمجته، وهنا يمكنك استخدام كود الغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة زر باستخدام متصفح كروم او فايرفوكس، كما بالخطوات التالية :
  • سجل الدخول الى حسابك على فيس بوك علي المتصفح 
  • توجه الى هذا رابط الهاتف للفيسبوك من هنا delete Requests Sent
  • ستظهر لك جميع طلبات الصداقة التي أرسلتها والتي لم يتم قبولها.
  • انقر بزر الماوس الأيمن واختر Inspect كما بالصورة.

  • يمكن الغائها يدويا أو عن طريق الكود الموجود في أسفل الموضوع
  • من لوحة المفاتيح اضغط على زر F12
  • ستظهر نافذة منبثقة جنب المتصفح، انقر على Console
  • انسخ الكود الموجود أسفل الموضوع وقم بلصقه في Console ثم إضغط Entrer
  • انتظر وسيتم الغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة بحسابك فيسبوك.

يجب استخدم متصفح جوجل كروم أو فيرفوكس. الكود المستخدم هو التالي ، قم بنسخه ولصقه في خانة Console باتباع الماحل أعلاه لكي يتم إلغاء جميع طلبات الصداقة المرسلة بالفيسبوك.

var inputs = document.getElementsByClassName('_54k8 _52jg _56bs _26vk _2b4n _56bt'); for(var i=0; i<inputs.length;i++) {inputs[i].click();}

ملاحضة : بعد هذا يبقى لك الخيار في أن تلغيها بطريقة يدوية الطلب تلوى الآخر ولا أنصحك لأن هذه الطريقة ستكلفك الوقت إن كان عدد الطلبات كثير، أو طريق الكود الموجود في اعلا المقال من خلالها ستتخلص من طلبات الصداقة دفعة واحدة . ما عليك الا تسجيل الدخول على فايسبوك عن طريق الحاسوب بواسطة متصفح جوجل كروم أو فيرفوكس من أجل تطبيق طريقة الكود وعليه الغاء طلبات الصداقة بكامل السهولة”.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top