افضل 5 اضافات بلوجر 2024 اضافات احترافية لموقعك بلوجر

أدوات و إضافات بلوجر لتسحين سيو و تصدر الترتيب Seo


مرحبا زوار موقع لويك العربية , سنتعرف من خلال موضوع اليوم على افضل اضافات بلوجر2023 اضافات بلوجر احترافية ؟ يمكنك استخدامها في مدونتك علي منصة بلوجر بسهولة ، تعود اضافات بلوجر من أهم الأشياء التي تميز القوالب المدفوعة عن القوالب المجانية ، حيث ان القوالب المدفوعه تحتوي علي اكثر من اضافه من اضافات بلوجر ويمكن التحكم بها بكل سهوله من خلال التنسيق اما بالنسبة للقوالب المجانية ، يتم حذف هذه الإضافات منها بحيث يتم تشجيع المدون على شراء النسخة المدفوعة من النموذج. كان لابد من وجود طريقة لتصنيع هذه الإضافات المميزة والاحترافية ، لذلك اليوم سوف نقدم لكم افضل قائمة لإضافات بلوجر الاحترافية، والمستخدمة بكثرة في اكواد قوالب بلوجر المشهورة لسنة 2023.

افضل اضافات بلوجر احترافية، اكواد واضافات قوالب بلوجر JavaScript و HTML

في الجزء السفلي من المقال ، ستجد أفضل اضافات بلوجر من وجهة نظري للمدون، والتي أستخدمها شخصيًا في مدونتي ، وهي أكواد مدون جاهزة. تحتاج فقط إلى معرفة طريقة إضافتها إلى مدونة بلوجر.

إضافة صندوق دردشة واتساب

اول اضافة لدينا اليوم هي إضافة صندوق دردشة واتساب لمدونات بلوجر، هي من اهم الاضافات الاحترافية كما تزيد من جمالية المدونة وتجعلها اكثر جادبية لزوار، فالمميزات في إضافة صندوق دردشة واتساب عديدة ومن بينها انها متعددة المدراء اي يمكنك اضافة اكثر من ادمين لخدمة الدعم. بالاضافة يمكنك اضافة رقم الدعم واتساب والمزيد من الميزات التي سنراها معا.

كيفية تركيب أضافة دردشة واتساب لموقعك

  • 1 . التوجه إلي بلوجر > المظهر > من ثم تعديل HTML
  • 2 . اضف كود CSS التالي مباشرة فوق الوسم  ]]></b:skin>
  • 3 . لنسخ كود CSS اضعط هنا او لتحميل كود من هنا 
  • 4 .بعد لصق كود اول ابحث عن كلمة  </body>  بنقر على " ctrl+f " 
  • 5 . والصقه تحتها مباشرة , لتحميل كود   اضغط هنا 
  • 6 . واخير خطوة هي التوجه إلي بلوجر > التنسيق > من ثم إضافة أداة >  ثم ‏اختار HTML/JavaScript
  • 7 . بعد ذلك  اضف هذا الكود انقر هنا لتحميل كود 

اضافة تابعنا علي صفحات التواصل الاجتماعي.

من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها في مدونتك هي وسائل التواصل الاجتماعي ، ونحب جميعًا أن يكون لدينا الكثير من المتابعين وسهولة التواصل مع الزائر وجلب المتابعين ، يجب أن نحرص على تسهيلها بطرق حتى نتمكن من العمل من أجل صفحات مدونتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة الترويج لها للزوار عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولهذا الغرض سأوفر لك إضافة احترافية لمتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمدونة بلوجر.

كيفية تركيب أضافة تابعنا علي صفحات التواصل الاجتماعي.

اضافة ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر. هي العامل الأهم في العالم لتحسين ترتيب المقالات ، يعتبر هذا العامل مفيد على المواقع الإلكترونية ، لأن مشاركة الناس للمقال في منصات التواصل الاجتماعي تعني أنها مهمة جدًا وأنهم يحبون العمل! لذلك تقدم لنا منصة جوجل دائمًا المقالة التي تشير إليها الإشارات الاجتماعية بشكل أكبر ، حتى لو كان الموقع في المرتبة الثانية او الثالثة لديه دومين و بيج اثورتي أكبر ، فإن عامل مشاركات سوشيال ميديا ،أدى إلى قلب الموازين في السنوات الأخيرة ، وأصبح متخصصو تحسين محركات البحث (SEO) أكثر تركيزًا على لذلك علينا أن نتخذ خطوة من أجل تعزيزها في مواضيع موقعنا.
  • 1 . اولا تحميل كود اضافة  من هنا 
  • 2 . التوجه إلي بلوجر التنسيق > من ثم إضافة أداة  في خانة الجانبية 
  • 3 . ثم ‏اختار  HTML/JavaScript 
  • 4 . لصق و من ثم موافق 

إضافة صندوق الإشتراك البريدية بشكل احترافي 

تعتبر القائمة البريدية من أهم العوامل في اكتساب عدد المتابعين لموقعك ، لذا بهدف التصدر بحيث تتمكن دائمًا من جمع المتابعين المستهدفين لموقعك ! حيث سيتم ارسال كل الجديد من مواضيع التي تنشرها على مدونتك او موقعك الى مشتركي في هذا الصندوق مباشر بعد نشر الموضوع من خلال البريد الكتروني ، على بلوجر انت تقوم بجمعهم متابعين عن طريق الخلاصة feedburner المخصص من من شركة جوجل ، لذا كل شخص يسجل بريده سيتصول تلقائيا بجميع مقالاتك على الايميل الخاص به .


تركيب صندوق جمع قائمة بريدية مستهدفة على بلوجر

  • 1 . التوجه إلي بلوجر > المظهر > من ثم تعديل HTML
  • 2 . اضف كود CSS التالي اسفل الوسم  </head>
  • 3 . لنسخ كود CSS اضعط هنا او لتحميل كود من هنا
  • 4 . واخير خطوة هي التوجه إلي بلوجر > التنسيق > من ثم إضافة أداة >  ثم ‏اختار HTML/JavaScript
  • 7 . بعد ذلك  اضف هذا الكود انقر هنا لتحميل كود 
  • الان بعد التعديل احفظ و مبروك عليك.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على اضافات بلوجر افضل اضافات احترافية لموقعك بلوجر وكيفية تركيب اضلفات لموقعك بلوجر. وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك معنا مجانًا من خلال نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ، ونحن راضون أننا سنزودك بكل شيء هذا جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top