طريقة التسجيل في شركة جوسيال و تفعيل الحساب - Pinterest

مرحبا زوار موقع لويك العربية , سنتعرف من خلال موضوع اليوم عن شرح طريقة الصحيحة للتسجيل في شركة جوسيال. Jocial مع شرح لجميع خطوات تسجيل الدخول . شركة جوسيال , من بين الشركات التي زاد الحديث عنها مؤخرا، في مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك في هذا المقال شنشرح لكم أهم المعلومات المطلوبة بعد الحصول على رابط التسجيل في شركة جوسيال. وشرح كيفية تفعيل الحساب بعد الدخول الىشركة جوسيال واختيار باقات الاشتراك.

شركة جوسيال

شركة جوسيال البريطانية إحدى الشركات الرائدة في مجال اعلانات ربحية ، تعمل في مجال الترويج والتسويق الألكتروني لماركات العالمية مشهورة، مقرها لندن ، تقدم شركة جوسيال " Jocial " أفضل فرصة لتحقيق دخل اضافي عن طريق الانترنت  ، نظرا للأهمية الكبيرة التي اكتسبتها الشركة سواء في تحقيق الأرباح للعاملين معها. وكذلك الطريقة المرنة التي تعمل بها الشركة. كل هذا جعل من الضروري الحديث عنها

شركة جوسيال لها تتعاقد مع كبرى الشركات العالمية تعمل الشركة على القيام بحملات إعلانية لشركات ضخمة في مختلف المجالات مثل سامسونج، هواوي، ابل وغيرها من شركات الهواتف والأجهزة الإلكترونية مثل Honda و Kia و General Motors في مجال السيارات والعديد من الشركات الأخرى في مختلف المجالات بعد ذالك تستهدف الحملات الإعلانية للشركة، في منصات التواصل الإجتماعي ،مثل تويتر، وتيك توك، وفيسبوك ، وقد تم اعتماد شركة جوسيال في الإعلانات التسويقية لـ أعضاء حول العالم . كما يختلف سعر الوحدات الأعلانية ، ولكن يمكنك تحقيق ربح مابين 1 الى 15 دولار في الأسبوع، تحصل عليها بعد فترة زمنية تحددها، انت وشركة جوسيال العالمية.

كيفية العمل في شركة جوسيال

تعتمد طريقة شركة جوسيال العمل كمروج على نشر بعض الإعلانات على حساب فيسبوك ، بعد ذلك تفعيل حسابك باحدى الباقتين المتاحتين اما 60 دولار لمدة ثلاثة أشهر ، او 240 دولار لمدة سنة كاملة ، عند اختيار إحدى الحزم التي يوفرها الموقع تاتي مرحلة تفعيل حسابك بعدها يمكك البدأ بالعمل مباشرة والحصول على عدد من الإعلانات لكي تنشرها على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي او حسابك الشخصي على فايسبوك، وتحقق أرباحًا . ستحصل على عمولتك مباشرة والتي ستضاف لمحفظتك في حسابك على الشركة كما يمكن سحبر رصيد الموجود في المحفظة باي وقت تريده . هذا المبيان يشرح لك كيف تحصل على ارباح من الأعلانات الأسبوعية ونسبة ارباح في موقع جوسيال ، وطرق ربح غيرها.


يمكنك أيضًا كسب ما يصل إلى 10٪ من إجمالي الربح المطابق لأعضائك المباشرين. على سبيل المثال ، إذا ربح أحد أعضائك المسجلين عن طريقك 60  دولارًا من إحدى المباريات ، فستربح  انت 6 دولارًا. ويعتمد عائد الربح من هذه الطريقة على نشاط فريقك.

طريقة التسجيل في شركة جوسيال

يتطلب التسجيل في جوسيال بعض الخطوات البسيطة عبر موقع الرسمي لشركة  وهي كالتالي:

رابط التسجيل في جوسيال

  • أولاً التوجه الى موقع شركة جوسيال الرسمي من هنا
  • ثانيًا ، قم بادخال اسمك الشخصي "اسم المستخدم " باللغة الإنجليزية. .
  • بعدها اضف بريد الإلكتروني الخاص بك .
  • الخانة الموالية اعد كتابت بريد الإلكروني الخاص بك لتاكيد
  • بعد ذلك رقم الهاتف مسبوقًا برمز الدولة .
  • بعدها خانة الجنس: إذا كنت ذكرًا ، فانقر فوق "ذكر" ، وإذا كنت أنثى ، فانقر فوق "أنثى".
  • واخير خانة اضافة الدولة الخاص بك
  • ثم اضغط فوق خانة تسجيل الدخول.
بعد إدخال جميع المعلومات ، انقر فوق "متابعة" وسيأخذك إلى صفحة جديدة. إنها صفحة للمحيل ، أي الشخص الذي ستسجل عضويته.


سيدخل كود المعرف تلقائياً. وما عليك الا النقر على خيار Right وستنتقل الى الصفحة التالية .. بعد ذلك ، تختار REGISTER NOW، وفقًا لما يخبرك به الشخص الذي دعاك. إذا كنت تريد شرحًا مفصلاً لكلا الجانبين ، فيمكنك ترك تعليق اسفل الموضوع  . بعد الانتهاء من الاجراءات السابقة والانتقال الى هذه الصفحة


سيتم إرسال رمز مكون من 5 أرقام إلى حساب الجميل ، تحقق من بريدك الإلكتروني وستجد رمز التحقق. اكتب الرمز في هذا المكان وانقر على التحقق من الصحة.

بعد النقر فوق المصادقة. سيتم نقلك إلى واجهة تخبرك بنجاح التسجيل الاجتماعي. بعد ذلك ، يتم إرسال بريد إلكتروني إلى حسابك يحتوي على بياناتك التي سيمكنك التسجيل الدخول بها  ، وهي اسم المستخدم أو ما يسمى بالمعرف ، وكذلك كلمة المرور ورقم التعريف الشخصي. هذا الرمز مهم جدًا ، حيث سيُطلب منك غالبًا إدخال رقم التعريف الشخصي. على سبيل المثال ، عند التسجيل الدخول الى ملف حسابك في موقع جوسيال  يمكنك  تعديله او تغيره ، إلخ.

طريقة تفعيل حساب جوسيال

بعد أن أكملنا عملية التسجيل في الشركة العالمية. ننتقل الآن لشرح كيفية تفعيل حسابك على الموقع المرح. والاشتراك في إحدى الباقات التي تقدمها الشركة باقة 60 دولار لمدة ثلاثة أشهر ، او 240 دولار لمدة سنة كاملة . نقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين حصلنا عليهما بعد عملية التسجيل في البريد الاكتروني . بعد تسجيل الدخول إلى الحساب و الانتقال الى خانة محفضتي عند النقر عليها ، سينتقل بنا إلى صفحة تعرض أنواع الحزم وميزات كل حزمة. بعدها يمكنك اختيار الحزمة التي تناسبك وقمت بالنقر فوق طلب الآن .

عند الاختيارالباقة المناسب لك والضغط عليها سينقلنا لصفحة الدفع

هناك أربع طرق للدفع داخل الموقع جوسيال، وهي إما من خلال  Perfect Money أو Bitcoin أو Payer.

وفي نهاية هذا المقال؛ نكون قد تمكنا من أن نقوم بتوضيح طريقة التسجيل في شركة جوسيال وتفعيل الحساب و ايضا طريقة العمل في شركة جوسيال . وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك معنا مجانًا بضغط هنا او  من خلال نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ، ونحن راضون أننا سنزودك بكل شيء هذا جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top