شرح مفصل لطريقة التداول بالسبوت على منصة Gate.Io التحديث الاخير

تعتبر منصة Gate.io واحدة من أهم وأقدم  المنصات التي تفيد وتسمح بتداول العملات الرقمية والتي مقرها الصين. تعد واحدة من أسرع منصات التشفير نموا مع منصة رائدة في طرح البورصة الأولية (IEO) ، والعديد من العملات المشفرة ، والتداول الهامشي مع الرافعة المالية ، والخدمات المالية المتقدمة الأخرى مثل الإقراض الهامشي أو الاقتراض. على الرغم من وجود محرك تداول قوي ،

فضلاً عن إمكانية التداول بصناديق الاستثمار المتداول والعقد الدائم وغيرها. لذلك الأمر سنطلعكم عبر موقعنا لويك العربية. كيفية التداول بالسبوت على منصة Gate.io. وذلك من خلال المقال التالي

منصة التداول Gate.Io

يمكن الوصول إلى منصة التداول Gate.io من خلال أي متصفح ويب أو يمكن تنزيلها على سطح المكتب الخاص بك مجانًا على كل من أجهزة Windows و Mac. على الرغم من أنها مناسبة لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة ، إلا أن الواجهة مشغولة ، مما يجعلها أقل سهولة في الاستخدام مقارنة بأسواق المنافسين ، مثل KuCoin أو Binance .

من القائمة الرئيسية ، يمكن للمتداولين الانتقال إلى التداول بالهامش ، والإقراض والاقتراض ، وتداول العقود الدائمة ، وأسواق العملات المشفرة ، ونظرة عامة على المحفظة. تشمل ميزات المنصة ما يلي:
  • قائمة تاريخ التجارة
  • بث الأخبار الحية
  • قائمة المراقبة المفضلة
  • غرفة دردشة الدعم المباشر
  • وظيفة البحث عن السوق
  • عرض كتاب بسيط
  • خلفيات الوضع الليلي
  • عرض مخطط الشمعدان والخط
  • خيارات عرض مخططات بيانية احترافية أو بسيطة أو عمق السوق
منصة التداول Gate.io

كيفية التداول بالسبوت عبر منصة Gate.io

  1. يجدر عليك في الخطوة الأولى قيامك بتسجيل الدخول على حسابك في منصة io. ومن ثم قم بالنقر على “تداول فوري” الموجود ضمن شريط التنقل العلوي الذي سيظهر لك على الشاشة.
  2. قم بالبحث كخطوة ثانية ثم ادخل الزوج الذي تريد تداوله.
  3. سيتوجب عليك بعد ذلك تحديد أسعار الشراء / أو أسعار البيع ومبلغ الشراء في حال كنت تريد البيع. “أو إجمالي الصرف” ثم اضغط فوق شراء أو بيع. لكن ومن جهة أخرى. يجدر القول إلى أن النسبة المئوية التي ستكون موجودة ضمن مربع المبلغ. ستشير إلى نسبة معينة من الرصيد الذي سيكون في الحساب.
  4. يمكنك بعد ذلك النقر على آخر الأسعار في قائمة طلبات الأسعار. إذ أن تلك القائمة ستتيح لك تحديد وتعيين سعر الشراء أو البيع الذي تريده.
  5. قم بتأكيد السعر والبلغ الذي تم تحديده. وبعد التأكيد قم بالنقر على تقديم الطلب “Confirm Order”
  6. حيث في نهاية كل تلك الخطوات. وبعد أن تم تقديم الطلب بنجاح، سيتوفر لك إمكانية مشاهدة الطلب ضمن قائمة “طلباتي” الموجودة في أسفل الصفحة. علاوةً عن إمكانية إلغاء الطلب أيضا بالنقر على زر إلغاء.

طريقة التسجيل في منصة gate.io

  1. توجه الى صفحة التسجيل بالنقر على زر التسجيل في منصة gate.io
  2. املأ بيانات تسجيل الحساب - اختر بلدك أو منطقتك. أدخل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يرجى وضع علامة "أقر بأنني أبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر وأوافق على سياسة الخصوصية الخاصة باتفاقية مستخدم Gate.io" وانقر على "التالي".
  3. قم بتعيين كلمة مرور أموالك وانقر فوق "إنشاء حساب". يرجى ملاحظة أن كلمة مرور أموالك تحتوي على 6 أحرف على الأقل ولا يمكن أن تكون هي نفسها كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك.
  4. بعد التسجيل قم بتفعيل بريدك الإلكتروني بالنقر على الرابط الذي سيصلك على بريدك.
  5. بعد إنشاء الحساب ستحتاج الى تعزيز امان حسابك عن طريق تأكيده ببطاقة هوية صادرة عن الحكومة مثل جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية و يجب أن يكون الاسم هو نفسه الموجود في مستند الهوية المقدم.
  6. قد تستغرق عملية التحقق ما بين نصف ساعة إلى 12 ساعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top