تحميل برنامج kwai عربي - الأصلي للاندرويد عربي مجانا اخر اصدار

تحميل برنامج Kwai - اعتاد الناس على عمل مقاطع فيديو قصيرة لأنشطتهم المعتادة. فهو منصة عالمية للهواة تمكنك من انشاء فيديوهات قصيرة شبيهة بفيديوهات تيك توك ، كما يوجد هناك الكثير من التطبيقات المتاحة في عالم الانترنت لعمل مقاطع فيديو قصيرة كهذه. لكن القليل فقط من التطبيقات تكون جيدة وفعالة. قد تكون على علم بالفعل بأحد هذه التطبيقات - Vigo Video. و تطبيق kwai عربي هو أيضًا تطبيق يمكنك فيه لإنشاء فيديوهات مضحكة من كاميرا الهاتف الخاصة بك، كما يضم برنامج كوي العديد من الفلاتر والتأثرات والملصقات التي تحسن جودة الفيديو، تابع معنا هذا المقال للحصول على رابط تحميل برنامج Kwai Apk والتعرف على مزاياه وكيفية الحصول على kwai عربي.

Donate A Car In Maryland, Motor Replacements, Cheap Domain Registration Hosting, Donating A Car In Maryland, Donate Cars Illinois, Criminal Defense Attorneys Florida, Best Criminal Lawyer In Arizona, Car Insurance Quotes Utah, Life Insurance Co Lincoln, Holland Michigan College, Online Motor Insurance Quotes, Online Colledges, Paperport Promotional Code, Onlineclasses, Massage School Dallas Texas, Psychic For Free, Donate Old Cars To Charity, Low Credit Line Credit Cards, Dallas Mesothelioma Attorneys, Car Insurance Quotes Mn, Donate Your Car For Money, Cheap Auto Insurance In Va, Met Auto, Forensics Online Course, Home Phone Internet Bundle, Donating Used Cars To Charity, Phd In Counseling Education, Neuson, Car Insurance Quotes Pa, Royalty Free Images Stock, Car Insurance In South Dakota,Email Bulk Service, Webex Costs, Cheap Car Insurance For Ladies, Cheap Car Insurance In Virginia, Register Free Domains, Better Conferencing Calls, Futuristic Architecture, Mortgage Adviser, Car Donate, Virtual Data Rooms,Automobile Accident Attorney, Auto Accident Attorney,Car Accident Lawyers
لويك العربية

تطبيق كواي Kwai الأصلي

الاسم الحقيقي تطبيق كواي هو kwai – short video maker & community، لذا تجد الكثير من المستخدمين يطلقون عليه اسم برنامج kwai – مبدع فيديو قصير ومجتمع، باستخدام تقنية التحرير المذهلة لـ Kwai ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مذهلة. ستندهش من معرفة أن Kwai APK مجاني تمامًا. نعم ، Kwai منصة خالية من الإعلانات. لذلك ، لن تحصل على أي مقاطعة أثناء إنشاء مقاطع الفيديو المفضلة لديك.

كما يمكنك كسب إيرادات نقدية عن طريق إنشاء مقاطع فيديو وتحميلها في تطبيق kwai عربي . نعم ، من الممكن جني الأموال من مقاطع الفيديو المحملة. لكل مقطع فيديو جيد تنشره ، بناءً على المشاهدات ، ستحصل على العملات. 1 كوين = 0.01 دولار. لذلك ، يمكنك تحويل تلك العملات المكتسبة إلى نقود حقيقية.

يطلق بعض المستخدمين أن تطبيق كواي أفضل بديل تيك توك للربح من الانترنت، والمعظم الأن يبحث عن تحميل تطبيق kwai مدفوع للاندرويد ، حيث أن معظم التحميلات تهدف إلى مشاهدة فيديوهات ومشاركتها والإعجاب بها لكسب المزيد من الأموال و الربح من النت.

مميزات تطبيق kwai عربي 

برنامج kwai تطبيق يهتم بالفيديوهات القصيرة على الهاتف ، يلتقط اللحظات الرائعة من خلال تسجيل فيديو وتشغيل مقطع من أغنية معينة من هاتفك ، مما يحفز المستخدمين على إنشاء فيديو غنائي تناظري ، مدته مدة الفيديو لا تزيد عن 5 دقائق. كما يحتوي تطبيق kwai العربي الأصلي على العديد من الميزات الرائعة ومن اهمها هي كلاتي :
  1. سهل الاستخدام ومتوفر في المتاجر الإلكترونية مجانًا سواء أندرويد أو آيفون.
  2. يوفر قوالب احترافية لمقاطع الفيديو ، مما يسمح بإنشاء فيديو مثير في غضون ثوانٍ ، 
  3. أدوات محرر الفيديو الشاملة لقص وقص ودمج وتجميع اللقطات
  4. يمكنك اكسب ملايين المعجبين حول العالم ، والحصل على مكافآت وإيرادات نقدية !
  5. أسهل طريق للشهرة.
  6. يحتوي تطبيق كواي على واجهة بسيطة للغاية.
  7. أدوات تجميل احترافية لتفتيح العيون وتفتيح البشرة وتنعيم الشوائب
  8. شارك قصص Kwai التي تدوم 48 ساعة ، أو احفظها في ألبومك الخاص
  9. سحر استشعار الحركة: التحكم في المطر وحركة الساكورا ، وتحويل صور السيلفي
  10. تتوفر المئات من الملصقات والخطوط النصية الرائعة والديناميكية مجانًا
  11. مجموعة كبيرة من المرشحات الحية والمتحركة ، 4D-Motion Effects يتم تحديثها بانتظام
  12. يوفر لك تطبيق كواي عوامل تصفية خاصة جدًا لاستخدامها في إنشاء مقاطع الفيديو.
  13. قم ببث / تصفح مقاطع فيديو رائعة عالية الدقة عند الطلب واستمتع بالترفيه لساعات
  14. يوفر لك تطبيق Kwai قوالب جاهزة لمقاطع الفيديو.
  15. أنشئ مقاطع فيديو احترافية في ثوانٍ فقط باستخدام تطبيق كواي .

طرق ربح المال من تطبيق كواي

لكسب المال باستخدام تطبيق Kwai ، ما عليك سوى إنشاء مقاطع ومشاركتها ليراها الجميع. ومع ذلك ، إذا قمت فقط بتسجيل مقاطع الفيديو وتحميلها ، فهذا لا يكفي ، يجب عليك التفاعل مع المجتمع باستخدام kwai عربي  لزيادة المشاهدات والإعجابات والتعليقات لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، وستكون فرص تلقي الأموال من Kwai أعلى. لأن Kwai سيعتمد على المستوى المفضل للفيديو لمكافأة Kwai Koin. 
  1. الطريقة الأولى: تتمثل في توجيه الدعوة إلى 20 شخص من الأصدقاء لتحميل kwai عربي وعند تنفيذ ذلك يحصل الشخص على مجموعة من النقاط الذهبية تظهر في حسابه وتستبدل بالأموال.
  2. الطريقة الثانية: وهي الغرض الأساسي من إنشاء التطبيق وهي أن تصبح منشئ محتوى، وتقدم مقاطع فيديو قصيرة على المنصة، والتوصية بتحميل البرنامج، في تلك الحالة لن يحصل المشترك فقط على أرباح مشاهدة الفيديوهات، بل يحصل على عمولة أيضا على نسبة الإحالة، وتنزيلات التطبيق عبر الرابط الموجود على فيديوهات منشيء المحتوى.
  3. الطريقة الثالثة: الدخول إلى التطبيق يومياً ومشاهدة الفيديوهات، طريقة سحب الأموال من كواي بسيطة جداً، من خلال شحن رصيد شبكات الأتصالات المتوفرة حسب كل دولة، أو عن طريق التحويل البنكي. و ايضا يدعم عمليات السحب عبر منصة Paypal فقط ، لذلك عليك التسجيل للحصول على حساب Paypal لتتمكن من سحب الأموال.
عند القراءة هنا ، سوف تتساءل عن مقدار الأموال التي ستحصل عليها كل مشاهدة أو إعجاب أو تعليق. في الواقع ، بسبب التجربة الجديدة ، لم يكن مسؤول الشبكة متأكدًا من هذه العملية الحسابية ، ولكن من خلال تجربة مقطعين ، حيث يوجد مقطع واحد عبارة عن تعليق واحد ومقطع واحد عبارة عن تعليقين ، وكلا المقاطع يتم فحصهما حوالي 90 مشاهدة 64 Kwai Koin ، أي 0.64 دولار . إذا كان الأمر كذلك ، فإنه يستحق اللعب بشكل صحيح؟ إذا كنت محظوظًا بالحصول على مقطع فيديو رائع ، فمن الممكن أن تحصل على أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك في غضون يومين تربح أكثر من 10 دولارات.

للتحقق من أرباحك ، ما عليك سوى الضغط على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، ثم تحديد Moneybook لرؤية جميع أرصدة Kwai Koin المتاحة. يمكنك النقر فوقه للتحقق من تفاصيل مقدار الدولار الأمريكي.

نبذة عن تطبيق kwai عربي 

إذا قمنا بالبحث في عالم الانترنت عن تطبيقات أو برامج التي تنافس التطبيق العالمي تيك توك سوف تجد الالاف من التطبيقات المماثلة  لنفس الغرض ولكن بعض تطبيقات الأندرويد التي تشبه لحد كبير منصة tik tok نجدها تختلف ببعض المميزات عن غيرها ، ومن بينها أنها تدفع المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة  وتدفع على حسابات البايبال.

 تطبيق kwai عربي هو تطبيق صادق وموثوق ومن التطبيقات الجديدة في عالم صناعة ومشاركة الفيديوهات القصيرة ، وهو شبيه لحد كبير لتطبيق تيك توك ويستحق التجربة لما جاء به من مميزات ومواصفات متنوعة وأيضا للكم الهائل الدي يوفره لمستخدميه من الفيديوهات  الرائعة.
بعد ما أصبحت إعلانات تطبيق kwai تظهر على موقع يوتيوب وعلى مختلف صفحات الويب مع إعلانات جوجل أدورد . 
يتبين لنا أن  تطبيق kwai  هو تطبيق جديد يستحق الاهتمام لأنه يدفع الأموال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

 تطبيق kwai هو تطبيق صيني جديد  تم إنشائه في سنة 2020  وقد حظي بشعبية كبيرة مؤخرا  نظرا للعدد الكبير من التنزيلات التي حظي بها  والأرباح التي حققها .
 تطبيق kwai يظم أكثر من 300 مليون مستخدم.

شرح برنامج kwai مبدع فيديو للموبايل

فكرة برنامج كواي برنامج kwai تطبيق يهتم في الفيديوهات القصيرة على الموبايل،كما قلنا سابقاً برنامج Kwai الأصلي كواي هو عبارة عن منصة لنشر مقاطع الفيديو فيمكنك ايضاً كمستخدم للتطبيق مشاهدة الملاين من مقاطع الفيديو المختلفة التي يتم نشرها من قبل اشخاص اخرين حول العالم تستطيع مشاهدة مقاطع فيديو تحتوي على افضل المسلسلات والأفلام وبرامج التلفزيون المختلفة والوثائقيات والبرامج الكوميدية وايضاً والاستماع الى مختلف انواع الموسيقى مثل الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب وغيرهم الكثير.

تنزيل برنامج kwai عربي الأصلي مجانا

سوف تستمتع بمشاهدة المقاطع المضحكة لجميع المشاهير او الحيوانات في kwai عربي ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو في المعرض الخاص بك ليمكنك من مشاهدتهم لاحقاً او نشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك,يوتيوب,انستغرام, سناب شات, تليجرام, و الواتس اب, تيك توك وغيرهم يمكنك ايضاً عمل متابعه للعديد من الاشخاص والمشاهير واضافه اعجاب و تعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

  • اسم البرنامج :  Kwai - Short Video Community
  • الإصدار : 6.0.30
  • لحجم :  111 ميجا بايت
  • نظام التشغيل Android  و iOS  
  • المتطلبات : 5.0 والأحدث
  • عمليات التثبيت : + 70 مليون 
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تقييم التطبيق : 4.8
  • اخر التحديث  : 31 يناير 2022


       

نتمنى ان ينال اعجابكم برنامج كواي عبر تنزيله من زر التحميل المتوفر في الاعلى ولا تنسي مشاركة الصفحة مع اصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top