تحميل لعبة سباق السيارات Assetto Corsa

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione تجربة قيادة أكثر صدقًا من الحياة هي لعبة محاكاة قيادة سيارات ستجذب عشاق رياضة السيارات. ستكون قادرًا على استكشاف عالم مفتوح شاسع خلف عجلة القيادة في طرازات السيارات المفضلة لديك. أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، اختبر حدودك على حلبة السباق !

لا يمكن لألعاب السباق أن تخرج من أذهان اللاعبين. هناك العديد من ألعاب السباقات في السوق ، لكن سيارات المشروع تقف بعيدًا عن البقية في العديد من الجوانب. إذا كنت قد لعبت ألعابًا قديمة من هذه السلسلة ، فيجب أن تعرف الان عن لعبة Assetto Corsa Competizione هي اللعبة التي نلمح إليها. بينما تمنحك هذه المقدمة فكرة ضبابية حول ما قد تقدمه اللعبة لك ، لدينا مقاطع تفصيلية مصطفة لك تناقش اللعبة على مستوى أعمق بكثير. قبل الشروع في تجربة تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione 2022 ، فقط ماعليك الا معرفة ميزات اللعبة وما يجب أن تقدمه للاعبين. بهذه الطريقة ستعرف كيفية التخطيط للعب وكيفية المضي قدمًا في اللعبة. إذا كان هذا هو جدول أعمالك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. اجلس جيدًا وشاهد ما لدينا من أجلك.

لعبة Assetto Corsa Competizione

لعبة Ultimate Car Driving Simulator هي سلسلة ألعاب فيديو تعتمد على نوع السباق.  تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو  Kunos Simulazioni الإيطالي. تم إصداره في 12 سبتمبر 2018 وهو جزء من لعبة Assetto Corsa. منصات اللعبة هي MS الويندوز و اكس بوكس و PS4. كماا يوجد لديها وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين.. اللعبة تدور حول السباق ومحاكاة القيادة. عليك إنشاء برامج التشغيل الخاصة بك واختيار السيارات الخاصة بك للعب اللعبة.

لعبة Assetto Corsa Competizione هي لعبة الفيديو الرسمية الجديدة من Blancpain GT Series. بفضل الجودة غير العادية للمحاكاة ، ستتيح لك اللعبة تجربة الأجواء الحقيقية لبطولة GT3 ، والتنافس ضد السائقين الرسميين والفرق والسيارات والدوائر المستنسخة داخل اللعبة بأعلى مستوى من الدقة تم تحقيقه على الإطلاق. ستدب الحياة في سباقات Sprint و Endurance و Spa لمدة 24 ساعة بمستوى مذهل من الواقعية ، سواء في الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين.

مميزات لعبة Assetto Corsa Competizione

تم تصميم لعبة Assetto Corsa Competizione لإعادة إنشاء الأداء وتجربة القيادة الحقيقية لسيارات Blancpain GT Series الحقيقية من خلال نموذج رياضي متطور يكرر بدقة قبضة الإطارات والتأثير الديناميكي الهوائي ومعلمات المحرك وأنظمة التعليق والأنظمة الإلكترونية التي تحدد توازن السيارة ، بالإضافة إلى تأثير الضرر الميكانيكي على قابلية قيادة السيارة.
  • اللعب طريقة اللعب في هذه اللعبة ممتعة للغاية. انها بسيطة وممتعة للعب. يمكنك لعبها في أوضاع لعب مختلفة مثل وضع الحماية في وضع الحماية. هناك الكثير من العوامل التي تجعل اللعب أكثر جاذبية. يجب أن تجرب هذه اللعبة إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب السباقات. تحتاج إلى اتباع خطوات بسيطة للغاية لتنزيل اللعبة وتثبيتها ، وبعد ذلك يمكنك البدء في تشغيلها على جهازك.
  • رسومات الجيل التالي عالية الدقة في هذه الصورة عالية الدقة. الحصول على تجربة لعب واقعية تبدو أفضل من الواقع. على زيادة الجودة ، إلا أنه حدث تأخير أو تعطيل في اللعبة. تعمل اللعبة بسلاسة كبيرة لجميع اللاعبين. تعد وثائق أساسية لقد حصلت على بعض الأجزاء الجيدة من أجل الحصول على عرض المنتجات.
  • توازن اللعب يتم اختبار طريقة اللعب في هذه اللعبة بدقة وتوجيهها الموافقة عليها من قبل الطيارين والمعجبين على سبيل المثال في اللعبة. توازن اللعبة مناسب جدًا في هذه اللعبة حيث يوجد توازن جيد بين جميع جوانب طريقة اللعب. من النادر جدًا ، العثور على هذه الفرصة في الألعاب الأخرى من هذا النوع. لعبة توازن اللعبة رائعًا.
  • وضع الحماية الوظيفي هناك وضع فطيرة اللعب. إذا لعبت اللعبة في هذا الوضع ، فستستمتع بها أكثر. هذا الوضع غير متاح للاستخدام في هذا النوع. هنا في هذه اللعبة ، يمكنك لعب هذا الوضع للوصول إلى مستويات أعلى من المكافآت التي ستساهم في اللعبة. يمكنك اختيار وضع اللعب هذا من قائمة اللعبة نفسها وبمجرد اختيار هذا الوضع يبدأ ، يبدأ على الفور.
  • مجموعة متنوعة من رياضة السيارات في هذه اللعبة ، يمكنك تجربة مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات البخارية وكلها بعضها ببعض من حيث خصائصها. يمكنك اختيار رياضة السيارات من بين عدد كبير من المركبات. يمكنك العثور على رياضات السيارات ، وتظهر في قائمة اللعبة نفسها. ما عليك سوى اختيار الشخص المناسب.
هذه هي الميزات الرئيسية لتحميل لعبة Assetto Corsa Competizione التي يجب أن تعرفها إذا كنت تخطط لبدء اللعب في أي وقت قريبًا. ومع ذلك ، لا تنتهي الميزات هنا وهناك العديد من الميزات الأخرى التي ستعرف عنها بمجرد بدء تشغيل اللعبة. 

صور من داخل Assetto Corsa Competizione

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione هي لعبة ممتازة للعب. إنها أكثر من لعبة السيرات مع عناصر سباق فيها. يمكنك لعب هذه اللعبة على الكثير من الأجهزة حيث إنها مدعومة على العديد من المنصات. كماا يوجد الكثير من أوضاع اللعب التي يمكنك من خلالها لعب هذه اللعبة. لذا إذا كنت تريد لعبة واقعية بجودة ورسومات عالية ، والقدرة على رؤية الكاميرا الداخلية والعديد من الإغراءات الأخرى داخل اللعبة ، فقم بتنزيل اللعبة الآن مع الميزات التي يمكنك اللعب عليها والتي تتيح لك الحصول على قدر كبير من المتعة التي توفرها لديك اللعبة والعديد من الأشياء الأخرى التي توفرها لك اللعبة والأشياء الجديدة تمامًا التي تحملها.

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione للكمبيوتر

تحتاج لتحميل لعبة  Assetto Corsa Competizione  هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:
  • نظام التشغيل:- Windows 7, Windows8, Windows 10, Windows 11.
  • المعالج:- Intel Core i5-4460 or AMD FX-8120 فيما أعلى .
  • الرامات:-  - أقل حد 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل:- 64 بت.
  • كارت الشاشة:-  GeForce GTX 460 2GB, Radeon HD 7770 فيما فوق.
  • المساحة:- لايقل عن 15 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة Assetto Corsa Competizione


يمكنك الان تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
  1. انقر فوق الزر "التحميل الان" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
  3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
  4. مباشرة يتم تحميل ملف تورنت 
  5. قم بتحويل الملف لبرنامج التورنت 
  6. داع تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione تقوم بتنزيل بجهازك.
  7. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
  8. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
  9. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
  10. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  11. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione كاملة بجهاز كمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione كاملة

  • اسم لعبة :  لعبة Assetto Corsa Competizione
  • تاريخ الإصدار الأولي : 29 ماي, 2019
  • لحجم :  14.3 جيجا بايت
  • نظام التشغيل : Windows
  • صنف العبة : لعبة سيارات، لعبة سباق ، لعبة فيديو محاكاة ، لعبة مستقلة ، مغامرة ، وصول مبكر
  • أساليب : لعبة فيديو لاعب واحد
  • المنصات: مايكروسوفت ويندوز
  • فئة  : ألعاب الكمبيوتر> سباق
  • المطورين  : Kunos Simulazioni .
سنستمر في تحديث هذا المنشور بأحدث المعلومات حول تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione كاملة الكمبيوتر مجانا  لنظام الويندوز ، لذا استمر في زيارة للتعرف عليه . هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك العثور على روابط تنزيل مجانية لـ  تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione محاكي الحوادث الكمبيوتر ولكن احذر من المواقع المزيفة. إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل أو استخدام أحدث إصدار منلعبة Assetto Corsa Competizione ، فيمكنك أن تطلب منا المساعدة عبر التعليقات أدناه تحياتي .


أما المساعدة التي تقدمها اللعبة ، فقد تلقت أيضًا الكثير من التحسينات ، حيث ستتيح لك ضبط درجة ثبات السيارة على الطريق والاحتكاك والتحكم فيها دون المساس بدرجة كبيرة بمستوى الواقعية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top