تحميل لعبة Gas Station Simulator التحديث الاخير

تحميل لعبة Gas Station Simulator التحديث الاخير تهدف لعبة إلى تجديد وتوسيع وتشغيل محطة وقود على طول طريق سريع في وسط الصحراء. تعد حرية الاختيار والأساليب المتعددة لإدارة عملك والتعامل مع الضغط من المكونات الأساسية في هذه اللعبة. اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط اللا مكان وأعدها إلى مجدها السابق.! في هذه اللعبة ، أنت موظف في محطة وقود وتتمثل مهمتك في جمع الأموال حتى تتمكن من تنمية محطة الوقود الخاصة بك. اعتمادًا على مدى ربحية محطتك ، قد ترغب في تعيين المزيد من الموظفين.

تخلص من الحطام والأثاث المكسور ، وقم بإصلاح الجدران ، وقم بطلاء وتزيين المكان حسب رغبتك. فقط لا تنفق كل أموالك على المظهر على الفور ، سيسمح لك توسيع شركتك إلى مدن ودول مختلفة بتطوير المزيد من محطات الألعاب. يجب أن تقوم محطتك بالأعمال المنزلية بسرعة إذا كنت ترغب في جذب المزيد من المستهلكين ، وإلا فسوف يذهبون إلى محطة وقود أخرى قم بإصلاح المعدات وشراء ما لا يمكن إصلاحه وابدأ في خدمة عملائك لكسب المال لمزيد من التجديدات والتحسينات

لعبة Gas Station Simulator

قصة لعبة محاكي محطة الوقود Gas Station Simulator هي أنك اشتريت محطة وقود متهدمة عبارة عن مكب نفايات. تريد استعادة هذا المكان إلى مجده السابق ، مع صنع أكوام من النقود على طول الطريق. محاكي محطة الوقود هو بالضبط ما يبدو عليه ، جهاز محاكاة حيث تكون مسؤولا عن محطة وقود ، ولكن هناك ما هو أكثر بكثير مما تعتقد !

يمكنك توسيع محطة الوقود الخاصة بك لتتمكن من خدمة المزيد من العملاء.  محطة الوقود ليست مجرد بيع الوقود. يمكنك توسيع مجموعة الخدمات التي تقدمها لعملائك في لعبة Gas Station Simulator وبالتالي جذب المزيد والمزيد من العملاء المتنوعين. لديك خيارات توسعة متنوعة تحت تصرفك ، بدءًا من الخيارات الأصغر مثل توفير دورات المياه ، ومتجر بسيط يكمل دخلك حتى الدخل الكبير مثل ورشة كاملة لإصلاح السيارات أو حتى غسيل السيارات. هناك عدد غير قليل من الخيارات ويمكن أيضًا توسيع معظم التوسعات بحد ذاتها. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا. إن استعادة محطة الوقود الخاصة بك شيء ، وإضفاء لمسة شخصية عليها شيء آخر. 

تقدم لعبة محاكي محطة الوقود Gas Station Simulator مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص ما قمت ببنائه بالفعل والكثير من الزخارف لتعزيز تفرد المكان. يمكن شراء بعض الزخارف ، بينما يجب اقتناء البعض الآخر أثناء اللعب. لا يتعلق الأمر فقط بجعل محطة الوقود تبدو جميلة. كلما كانت محطة الوقود الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب ، زاد جذب العملاء. خدمة عملائك هي المفتاح في تشغيل محطة الوقود الخاصة بك بنجاح. إنهم جميعًا يتوقعون ملء سياراتهم ، والتسوق على الفور ، ولن يكونوا صبورًا حتى عندما يتعلق الأمر بإصلاح سياراتهم. ستتعامل مع بعض ضغوط الوقت الجادة في ساعات الذروة وعليك جدولة مهام مختلفة عندما يكون الجو أقل ازدحامًا. تصبح الإدارة السليمة للوقت واختيار الأولويات المناسبة أمرًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بإرضاء عملائك.

ميزات محاكي محطة الوقود Gas Station Simulator

فيما يلي بعض الميزات المدهشة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Gas Station Simulator تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تماما على ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعمها.
  • ترميم . وتشغيل وتوسيع محطة وقود في الصحراء. اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط اللا مكان وأعدها إلى مجدها السابق. تخلص من الحطام والأثاث المكسور ، وقم بإصلاح الجدران ، وقم بطلاء وتزيين المكان حسب رغبتك. فقط لا تنفق كل أموالك على المظهر على الفور ، لقد اشتريت محطة وقود بعد كل شيء. قم بإصلاح المعدات وشراء ما لا يمكن إصلاحه وابدأ في خدمة عملائك لكسب المال لمزيد من التجديدات والتحسينات.
  • خدمة عملائك هي المفتاح في تشغيل محطة الوقود الخاصة بك بنجاح. إنهم جميعًا يتوقعون ملء سياراتهم ، والتسوق على الفور ، ولن يكونوا صبورًا حتى عندما يتعلق الأمر بإصلاح سياراتهم. ستتعامل مع بعض ضغوط الوقت الجادة في ساعات الذروة وعليك جدولة مهام مختلفة عندما يكون الجو أقل ازدحامًا. تصبح الإدارة السليمة للوقت واختيار الأولويات المناسبة أمرًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بإرضاء عملائك.
  • بناء خدمات جديدة مثل ورشة عمل أو متجر أو مستودع أو غسيل سيارات.
  • حاول التعامل مع كل شيء بنفسك أو توظيف موظفين للمساعدة.
  • أحداث مثيرة للاهتمام على رأس اللعب العادي.
  • الكثير من خيارات التخصيص والديكور.
  • الكثير من العملاء المختلفين ذوي الاحتياجات والتوقعات المختلفة. 
  • الكثير من خيارات الإدارة لتتمكن من الغوص فيها.

صور من داخل لعبة Gas Station Simulator

تعتبر لعبة Gas Station Simulator من اقوى وافضل العاب التحدي والتركيب عالمياً، وتحتاج اللعبة الى استكشاف اكثر فكلما تعمقت في اللعبة كلما زادت الاثارة والمغامرة وانت فيها غير مقيد بحدود او زمن ، وهذا ما يجعل الاقبال عليها كبير جدا من مختلف انحاء العالم

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة Gas Station Simulator اخر اصدار للكمبيوتر

 تحتاج تحميل لعبة Gas Station Simulator اخر اصدار هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:
  • نظام التشغيل:- Windows 7, Windows8, Windows 10, Windows 11.
  • المعالج Intel Core i3 3.0 GHz فيما أعلى .
  • الرامات:-  - أقل حد 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل:- 64 بت.
  • كارت الشاشة:-  NVidia GeForce GTX 660 2GB VRAM فيما فوق.
  • المساحة:- لايقل عن 10 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة Gas Station Simulator اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة Gas Station Simulator اخر اصدار مجانا من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
  1. انقر فوق الزر "التحميل الان" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
  3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
  4. مباشرة يتم تحميل ملف تورنت 
  5. قم بتحويل الملف لبرنامج التورنت 
  6. داع تحميل لعبة محاكي محطة الوقود Gas Station Simulator تقوم بتنزيل بجهازك.
  7. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
  8. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
  9. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
  10. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  11. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع تحميل لعبة Gas Station Simulator كاملة بجهاز كمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر

  • اسم لعبة : لعبة محاكي محطة الوقود Gas Station Simulator
  • تاريخ الإصدار الأولي :  15 سبتمبر 2021
  • لحجم :  8 
  • نظام التشغيل : PlayStation 4 و Windows و Xbox One
  • صنف العبة : ، أكشن ، مغامرة ، سباق ، رياضة
  • أساليب : لعبة سباق 
  • المنصات: مايكروسوفت ويندوز
  • فئة  : ألعاب الكمبيوتر> سباق  ،
  • المطورين  : DRAGO entertainment : Movie Games S.A., HeartBeat Games


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top