شرح خطوات الربح من تطبيق كواي Kwai وكيفية الحصول على الارباح

تطبيق كواي افضل تطبيقات لمشاهدة الفيديوهات مجانا 

يستخدم غالبية الأشخاص اليوم منصات الوسائط الاجتماعية في كل ما يفعلونه سواء كان للعمل أو للاستخدام الشخصي. بفضل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكننا الآن الوصول إلى الكثير من المعلومات في وقت واحد ، والاستمتاع بالتواصل مع الآخرين والمزيد. اليوم ، أشهر منصات التواصل الاجتماعي هي انستقرام و فايسبوك و تويتر وما الاذلك  . ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال من مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، فعليك تجربة و 

ماهو تطبيق كواي kwai

تحميل تطبيق Kwai هو تطبيق لتسجيل مقاطع فيديو قصيرة عن حياتك. شاهد أكثر مقاطع الفيديو شيوعًا وضحكًا التي شاهدتها على الإطلاق. فتيات ، شباب ، نجوم ، أثداء ، علاقات ، هدايا رائعة ، مقتطفات ، مسابقات ، لياقة ، ثرثرة ، غناء ، فكاهة ... لدينا كل ما تحتاجه. ابحث عن الحب في منطقتك.

يقسم واجهته تطبيق Kwai عربي إلى قسمين رئيسيين . سيعرض لك القسم الأول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في منطقتك بتنسيق المعرض ، بينما سيعرض لك القسم الثاني مقاطع الفيديو التي اخترتها الخوارزمية لك وفقًا لأذواقك. في قسم "For you" ، تظهر مقاطع الفيديو في شكل دائري بحيث يمكنك تخطيها عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل على الشاشة. تحتوي جميع مقاطع الفيديو  في  Kwai على زر لمشاركتها مباشرة على واتساب  أو  إنستغرام أو  فيسبوك أو  تويتر .

مميزات تطبيق Kwai الرئيسية


ليس سراً أننا نستخدم الكثير من منصات التواصل الاجتماعي اليوم. توفر هذه المنصات طرقًا ملائمة للتواصل والتحديث ونشر الصور والاستمتاع بالحياة. هناك الكثير من الأشياء التي توفرها منصات وسائل التواصل الاجتماعي للمستخدمين بشكل أساسي قناة للتعبير عن أنفسهم. هذا هو السبب في أن هذه التطبيقات تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر وأكثر من ذلك مع تيك توك! لقد وجد أن الناس اليوم لديهم مدى انتباه أقصر من أولئك الذين ولدوا قبل وجود الهواتف الذكية. هذا هو سبب شهرة تيك توك لأن جميع مقاطع الفيديو هنا قصيرة. من اهم المميزات تنزيل برنامج Kwai الأصلي هيا كلاتي .
  • الموقع الدقيق في العثور على منشورات مثيرة للاهتمام في منطقتك. 
  • فيديو 7 ثوان.
  • تستطيع اكتشاف كل الإتجاهات الحصرية من حولك في العالم . 
  • توافر البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات .
  •  يحتوي على العديد من المشاهير حول العالم ، يمكنك متابعتهم ومشاهدة محتواهم .
  • دعم لمقاطع الفيديو والصور من ألبومك
  • إنشاء مقاطع فيديو مدتها 17 ثانية. انظر اليه الان
  • يُظهر دعم الموسيقى ونغمات الرنين المفضلة لديك أسلوبك
  •  يوجد محرر تعديل الفيديو ، يحتوي تطبيق kwai عند رفع الفيديو على محرر تعديل فيديو ، تستطيع من خلال اضافة الفيديو الذي تستوردة من جهازك ثم اضافة عليه المؤثرات والموسيقى الرائعة وهذا شئ مميز في تطبيق كواي المصري للاندرويد.
  • المحتوى الترفيهي المضحك الذي يجعلك لا تمل من البرنامج .
  • التطبيق مجاني ولا يحتاج منك أي تكاليف للشراء .
  •  يمكنك الحصول علي الأموال عبر الانترنت من خلال ابلكيشن Kwai الصيني الجديد .
  •  تستطيع نشر مقاطع الفيديو القصيرة وجلب جمهور ومتابعين لك من البرنامج .
  • تستطيع شحن رصيد هاتفك عبر الربح الذي تحصل عليه من كواي .
  •  يوجد سحب عن طريق فودافون كاش ، وهذا يجعل عملية سحب الأموال أسرع وأسهل .

كيف أحصل على برنامج kwai عربي ؟

برنامج كواي يدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية، ولكن بعض المستخدمين عند تثبيته يتفاجئون بأنه باللغة الانجليزية أو اللغة الصينية، لذا يبحثون عن تحميل برنامج كواي بالعربي، وسبب المشكلة أنه يتم تحميله من متاجر Apk، لذا ننصح بالتحميل من متجر بلاي.

إن قمت بتحميل برنامج كواي من متجر جوجل بلاي فسيتم تثبيته بحسب لغة الهاتف، فان كان الهاتف باللغة الانجليزية فسيتم تثبيت كواي بالانجليزية وان كان الهاتف باللغة العربية فستحصل على برنامج kwai عربي دون مشاكل.

إن كان هاتفك باللغة الانجليزية يمكنك تحويله للغة العربية من اعدادات الجهاز، اختر اللغة والادخال ثم اختر العربية.

كيف تربح المال في Kwai

في Kwai يمكنك كسب المال بثلاث طرق مختلفة: مشاهدة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو والتوصية بالتطبيق باستخدام رابط إحالة  يعد هذا الخيار الأخير مثيرًا للاهتمام ، نظرًا لأنهم لن يدفعوا لك فقط لجعل الأشخاص الآخرين يقومون بتنزيل Kwai ، ولكنه  سيعطونك أيضًا عمولة صغيرة مقابل نشاط الإحالات الخاصة بك على المنصة خلال شهرهم الأول.
لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو (ميزة غير متوفرة حاليا في جميع البلدان) ، ما عليك سوى الدخول إلى التطبيق والتسجيل باستخدام حساب. بمجرد تسجيل الدخول ، في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو ، سترى عملة ذهبية في الأعلى تشير إلى أنك تحقق أرباحًا. سوف يعطونك أيضًا بعض العملات الذهبية لدخول التطبيق يوميًا.

شروط الربح من تطبيق Kwai 

شروط طرق الربح من التطبيق Kwai ، الكثيره من الناس الان يبحثون على التوصل الاجتماعى طريقه الربح من التطبيق سواء كان تملك الموهبه ام لا لذلك سوف شرح لكم الطريقه خطوه بخطوه.

  1. وهي عن طريق توجيه الدعو الى 20 شخص من اصدقائك وعائلتك  لتحميل برنامج كواي kwai ، عند تنزيلة يحصل الشخص على مجموعه من النقاط الذهبيه وسوف تظهر في حسابه الشخصي ويمكنه استبداله في المال، كما يكن سحب رصيد بواسطة الرقم الهاتف.
  2.   انشاء محتوى خاص بك من خلال التطبيق kwai،  و تقدم فيها مقاطع قصيره على المنصه تطبيق والتوصل بتحميل البرنامج من خلال الفيديو القصيره الخاصه بك، ويمكنك ربح من خلال مشاهدة الفيديوهات كما يحصل تنزيل التطبيق عبر الرابط الموجود على الفيديوهات منشئي المحتوى، كما هو الامر الان على برنامج توك توك، كما يمكنكم الان تحميل الربح من تطبيق كواي kwai .
  3.  الدخول الى برنامج kwai يوميا و مشاهده الفيديو, و يمكنك سحب المال  بكل بساطه من خلال شحن رصيد عن شبكات الاتصال على سبيل المثال زين كاش او اسياسيل او كورك في جميع الدول او عن طريق التحويل البنكي او المصرفي، لكي يكون ربح من كواي، من خلال الطرق الثلاث المدرجة اليكم اعلى، كما يمكنك الا تحميل التطبيق من سوق بلي.

 تحميل تطبيق Kwai الأصلي مجانا

سوف تستمتع بمشاهدة المقاطع المضحكة لجميع المشاهير او الحيوانات في Kwai ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو في المعرض الخاص بك ليمكنك من مشاهدتهم لاحقاً او نشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك,يوتيوب,انستغرام, سناب شات, تليجرام, و الواتس اب, تيك توك وغيرهم يمكنك ايضاً عمل متابعه للعديد من الاشخاص والمشاهير واضافه اعجاب و تعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

  • اسم البرنامج :  Kwai - Short Video Community
  • الإصدار : آخر إصدار 
  • لحجم :  111 ميجا بايت
  • نظام التشغيل Android  و iOS  
  • المتطلبات : 5.0 والأحدث
  • عمليات التثبيت : + 70 مليون 
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تقييم التطبيق : 4.8
  • اخر التحديث  : 31 يناير 2022


       

نتمنى ان ينال اعجابكم برنامج كواي عبر تنزيله من زر التحميل المتوفر في الاعلى ولا تنسي مشاركة الصفحة مع اصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ad-botad-centad-retad-top